الفنان أحمد جمال سعيد

أعرب الفنان أحمد جمال سعيد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الخروج" من إخراج المخرج محمد العدل.

وقال الفنان الشاب عن دوره في المسلسل، إنها المرة الأولى التي يقدم فيها دور "قواد وبلطجي"، وأنه استعد للدور وتدرب عليه لمدة شهر ونصف؛ من خلال ورشة مع المخرج ياسين العصامي، وهي الورشة نفسها التي استعد من خلالها لدوره في مسلسل "راس الغول"، مع النجم محمود عبد العزيز، فهو يجسد شخصية دكتور اسمه زين السعدي.

وأشار سعيد إلى أن دوره في مسلسل "سقوط حر" مع النجمة نيللي كريم هو العمل الفني الأول الذي يجمعهم، وأنه سعيد بهذا التعاون، ويقوم بدور أخصائي اجتماعي، وحضر لهذا الدور بالاستعانة بطبيب نفسي لمعرفة كيفية تعاملهم مع المرضي. وقال إنه سيشارك في فيلم الفنان محمد رمضان المقبل "جواب اعتقال" ويقوم بدور إرهابي، والفيلم من إخراج محمد سامي، ويعد هذا التعاون الثالث له مع محمد رمضان بعد فيلم "قلب الأسد" و"شد أجزاء".

مسلسل "الخروج" بطولة درة، وشريف سلامة، وظافر العابدين، وعلا غانم، ونورهان، وتامر ضيائي، والشحات مبروك، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد جمال العدل. ومسلسل "راس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وميرفت أمين، ولقاء الخميسي، ومحمد شاهين، ورامي وحيد، وبيومي فؤاد، وتأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما مسلسل "سقوط حر" فمن بطولة نيللي كريم، وأحمد وفيق، وصفاء الطوخي، ووفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري. وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس). وبعد القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، لكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة؛ مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكتشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.