الكاتب أحمد صبحي مؤلف مسلسل "اطمني"

قال الكاتب أحمد صبحي مؤلف مسلسل "اطمني" بطولة النجمة يسرا اللوزي و أحمد حاتم، إنه انتهي من كتابة جميع حلقات المسلسل، التي تصل إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة viu الرقمية، وأضاف صبحي أن المسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي.

وانطلق تصوير المسلسل الثلاثاء الماضي ، داخل فيلا بالشيخ زايد بدون النجمة يسرا اللوزي ولكن المشاهد تجمع كل من الفنانة شيرين ورشا مهدي وأحمد صفوت.ولحقت بهم الفنانة يسرا اللوزي لبدء تصوير مشاهدها .
يشار إلي أن مسلسل " اطمني" يقوم ببطولته كوكبة من النجوم يشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي ،أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، رشا مهدي، ومن إخراج أحمد يسرى.

أقرأ أيضًا:

يسرا اللوزي تكشف أسباب نجاح "كلبش 3" وردود الفعل المميزة عن "ريم

وكان الفنانة جيهان خليل أنضمت مؤخرا الي اسرة المسلسل، ذلك بعدما تألقت خلال الفترة الماضية في العديد من الادوار التي قدمتها في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في كل من مسلسل”علامات استفهام” الذي يشارك في بطولته كل محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى.

بالإضافة إلى مسلسل” طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة مصطفى مصطفي خاطر ، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وON وDMCوCBC