الفنانة ريهام حجاج

كشفتِ الفنانة ريهام حجاج، كواليس مسلسلها الرمضاني «يوتيرن»، واصفة إياها بـ«التعب اللذيذ»، نظرًا لأنها تعتبر فريق العمل أسرة واحدة، ويتعاملون بود ومحبة.

وحول شائعات كونها سببًا في اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد للتمثيل عقب مشاركته في بطولة مسلسلها، أوضحت في لقائها مع برنامج «The Insider»، قائلة «أستاذ توفيق عبد الحميد ده أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة.. احنا اللي كنا معاه في المسلسل مش هو اللي كان معانا».

أما عن اتهامات الممثلة نور الكاديكي لها، بشأن التدخل في السيناريو، فقد أشارت ريهام حجاج إلى أن كل ذلك ليس له أي أساس من الصحة: «أنا لم أرد لأنه كان ورايا جيش بيرد ويقول كلمة حق، وكان فيه منتج كبير وشركة إنتاج كبيرة.. بعض الناس ممكن يعملوا كده للشهرة، عايزين تجيب سيرتهم وتتعاطف معاهم، وأنا بقول لهم: ربنا موجود وخلوا بالكم لأن حساب ربنا عسير».

أما عن المسلسلات التي تابعتها خلال شهر رمضان، فأشارت إلى أنها رأت بعض مشاهد من مسلسل «الاختيار 3»، قائلة «ياسر جلال فنان كبير وموهوب من زمان، وأعتقد أن ده الوقت اللي يطلع طاقته الفنية ببراعة شديدة».

وأكدت ريهام حجاج أيضًا على متابعتها لمسلسل "فاتن أمل حربي"، مشيرة: "نيللي أكتر واحدة بتقدم قضية الست، كل واحد شاطر في حتة، ودي حتتها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرح بوستر "يوتيرن" لريهام حجاج لعرضه في رمضان المقبل

يسرا ونيللي كريم وريهام حجاج يتصدرن البطولة النسائية في رمضان