الفنان أمير كرارة

 أعرب الفنان أمير كرارة ، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل "كلبش" ، موضحًا أنه لم يتوقع النجاح الباهر بهذا الشكل ، حيث أنه تفاجئ برد فعل الجمهور ، بعد انتهاء الحلقة الثانية من المسلسل، على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيدًا برد فعل الناقد الفني طارق الشناوي تجاه المسلسل والذي أشاد به ، قائلًا "حاجة كويسة أوي لما المسلسل يعجب الشناوي، ده مفيش أي حاجة بتعجبة خالص".

وأضاف كرارة ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام" ، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "ten" ،  أن نجاح مسلسل كلبش لا يحسب له فقط بل لمجموعة العمل بشكل كامل ، وكذلك المؤلف ماهر دويدار ، مستطردًا "الورق والحوار كان سايقني وسايق كل فريق العمل".

وتابع كرارة "أخر يوم ليا النهاردة في تصوير المسلسل ، طول عمري كنت بخاف أعمل شخصية ضابط ، لأني مش عاوز أعمل شخصية مضفش حاجة كويسة، بس الحمد لله عملتها بشكل كويس وبصورة مختلفة".

وقال كرارة، إنه لم يسعى لتجميل صورة الداخلية خلال مسلسل "كلبش" الذي يُعرض حاليًا في رمضان، موضحًا أنه يقوم بتجميل صورة الضابط المحترم داخل وزارة الداخلية، كما أنه سيظهر في السينما بعد يومين مع الفنان أحمد السقا في فيلم "هبوط اضطراري".

وأشار كرارة إلى أن شكل الدراما في مصر عندما تغير أصبح أشبه للسينما، قائلًا "إنه بكل أمانة يرى حتى  العام الماضي أنه لن يستطيع القيام بدور بطولة في أي فيلم ولم يكن يتوقع القيام بدور مؤثر، ولكن مسلسل كلبش زادت من قاعدته الجماهيرية".

وأردف كرارة "أنا واحد بحترم نفسي وبحترم شغلي ، لو عملت فيلم السنة اللي فاتت كان هيفشل ، بس الفيلم السنة  دي إن شاء الله ممكن ينجح، ونجاح  كلبش  كرم مكنتش أحلم بيه في حياتي ، بس  كانت مصيبة عشان قصيت شعري بس الناس فرحت بشعري كده".