الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى

غادر القاهرة مساء اليوم السبت، الدكتورعصام بن سعد بن سعيد وزير الحج والعمرة السعودى عائدًا إلى بلاده بعد زيارة لمصر استغرقت أربعة أيام بحث خلالها دعم علاقات التعاون بين والمملكة خاصة فى مجال النقل الجوى. حيث التقى "بن سعيد " خلال زيارته عددا من كبار المسئولين والشخصيات لبحث دعم التعاون بين مصر والسعودية من بينهم الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، حيث تم بحث ــ طبقا لبيان وزارة الطيران ــ عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين وآلية التنسيق بينهما.

 وأكد وزير الطيران أن قطاع الطيران المدنى، يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية التى تسهم بشكل كبير فى تطور وتقدم صناعة النقل الجوى فى مختلف مجالاته، مشيرا إلى أهمية تفعيل التعاون بما يحقق المصالح الاقتصادية وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور عصام سعد، عمق العلاقات السعودية المصرية، مشيرا إلى أهمية عقد جلسة المشاورات في ضوء المصالح المشتركة من خلال التنسيق المبكر وبحث كافة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك، مثمنا ما شهده من تطور كبير داخل قطاع الطيران المدنى المصرى، مؤكدا حرص الجانب السعودى على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والشراكة الفعالة مع وزارة الطيران وشركاتها التابعة، بما يخدم الطرفين فى ومختلف المجالات الخاصة بصناعة النقل الجوى.

قد يهمك ايضآ:

رئيس مجلس الوزراء المصرى يتابع خطه وزاره الطيران المصرى للنهوض بالقطاع

رئيس الوزراء يتابع إستراتجيه الطيران المدنى