تطبيق تويتر

يختبر تويتر ميزة جديدة للمستخدمين تساعدهم على مشاركة التغريدات مع عدد محدود من الأصدقاء، حيث تسمى الميزة بـ "Circle" أو الدائرة ، ويبدأ تويتر في طرحها لعدد محدود من المستخدمين.    

وبحسب مجلة PCMag فإن ميزة Circle الجديدة في تويتر لا تزال قيد الاختبار على الرغم من وصولها إلى عدد أكبر من المستخدمين، حيث يبحث تويتر إطلاقها خلال الفترة المقبلة لجميع المستخدمين ضمن ميزات الخصوصية.    

وقال متحدث باسم تويتر: "ما زلنا نختبر حاليًا ميزة Circle مع مجموعة من الأشخاص عبر هواتف آيفون وأندرويد وموقع تويتر على الويب عالميًا".

وأضاف المتحدث أنه "لم يتم طرح ميزة Circle على نطاق واسع للجميع في تويتر حتى الآن مع استمرارنا في جمع التعليقات ، ولكن ربما حصل أشخاص إضافيون على إمكانية الوصول إلى الميزة كجزء من اختبارنا".  

وتسمح ميزة Circle في تويتر بمشاركة التغريدات مع مجموعة معينة من الأشخاص بدلاً من نشرها لجميع المتابعين، حيث بدأت مؤخرًا في أن تصبح متاحة لمزيد من المستخدمين عبر إشعار منبثق يشجعهم لإرسال تغريدة معنية خصيصًا لدائرتهم المقربة.

ومؤخرا، أجرى تويتر عددا من القواعد الجديدة لمجابهة المعلومات المضللة لمحاربة الشائعات الخاصة بالغزو الروسي لأوكرانيا وعدد من القضايا الأخرى، وذلك قبل استحواذ الملياردير إيلون ماسك على تويتر وتطبيق سياسته الجديدة والخاصة بتطبيق حرية كاملة للرأى.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تويتر يتجه لدفع 150مليون دولار لاستخدام أرقام هواتف الأمان للأشخاص لاستهداف الإعلانات

شركة تويتر توافق على دفع غرامة 150 مليون دولار لتسوية دعوى خصوصية