وان بلس

  1. أعلنت شركة وان بلس OnePlus، عن إصدار خاص من هاتفها الذكي الذي تم إطلاقه مؤخرا OnePlus 12R، والذي يتميز بتصميم مستوحي من لعبة الفيديو الشهيرة "جينشين إمباكت".

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد الإصدار المحدود الجديد جزءًا من التعاون بين شركة وان بلس ومطورة لعبةGenshin Impact، ويتميز بتغييرات في التصميم ويأتي في صندوق مخصص مليء بمجموعة من الملحقات التي تتماشي مع اللعبة.

سعر ومواصفات OnePlus 12R Genshin Impact Edition

ويأتي الهاتف المسمي OnePlus 12R Genshin Impact Edition، في صندوق هدايا مخصص يتضمن دبوس إخراج بطاقة SIM، علي شكل خنجر البرق باللعبة، وحافظة هاتف تحمل صورة كيكينج Keqing وهي شخصية كهربائية قابلة للعب في لعبة الفيديو الشهيرة، وشاحن بقدرة 100 وات على شكل Glinted Lightning، وكابل شحن سريع مخصص على شكل حرف T، كل هذه الملحقات متوفرة باللون البنفسجي، إلى جانب حامل هاتف وملصقات تشيبي مخصصة والشارات المعدنية التذكارية.

وبالنسبة لمواصفاته، فهو يتميز بشاشة منحنية من نوع BOE X1 OLED، بقياس 6.78 بوصة، بدقة 1.5K، تبلغ 1240 × 2772 بكسل، تدعم معدل تحديث ProXDR يبلغ 120 هرتز، كما تدعم تقنية HDR10+ وDolby Vision وDisplayMate A+، ومعدل سطوع 4500 شمعة، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :