هنادي مهنا

كشفت الفنانة هنادي مهنا تفاصيل مشاركتها في فيلم "أوسكار عودة الماموث"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد صلاح حسني، في أول بطولة مطلقة له بالسينما والمقرر عرضه في السينمات خلال موسم عيد الاضحى المقبل، كما تحدثت عن الشخصية التي تتمنى ان تقدمها على الشاشة.

وعن مشاركتها في الفيلم قالت هنادي في تصريح خاص لـ"لها": "متحمسة كي أعرف رأي الجمهور في الفيلم، خاصة أنه يضاهي أعمال هوليوود، كما أنني سعيدة بعودة التعاون مع أحمد صلاح حسني".

وتابعت: الفيلم به مجهود كبير للغاية وتم استخدام عدد من الإمكانيات والخدع مثل التي يتم تنفيذها بأعمال هوليوود، مما يجعله عملًا مختلفًا".

أما عن الشخصية التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، فقالت: "أتمنى أن أقدم شخصية الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وهذا حلم من أحلامي في مشواري الفني".

وكانت هنادي قد كشفت عن الأسباب التي دعتها للموافقة على المشاركة كضيفة شرف في مسلسل "جودر" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي.

وقالت في تصريح سابق لـ"لها": "وافقت على الظهور ضيفةَ شرف ضمن أحداث مسلسل "جودر" بسبب ياسر جلال، فهو ممثل كبير وكنت سعيدة بالتمثيل أمامه، بالإضافة إلى الجهد المبذول في العمل والذي بدأ تصويره منذ أكثر من عام".

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هنادي مهنا "عالمة بمركز لدراسة الحيوانات" في فيلم "أوسكار - عودة الماموث"

هنادي مهنا تكشف موقف والدها من عملها مع يحيى الفخراني