شركة مايكروسوفت

أعلن الحساب الرسمي للعبة فورزا لسباقات السيارات عن أن نسخة "فورزا سبورت 7" لن تكون متوفرة للشراء بمتجر مايكروسوفت بداية من سبتمبر.وحسب موقع "ذا فيرج" اللعبة لن تكون متاحة للشراء ولكن ستبقى قابلة للعب، وسترفع من قوائم الألعاب المتاحة من متجر Microsoft Store ومتجر أجهزة الألعاب إكس بوكس، Xbox Game Pass.

 وذلك بداية من 15 من شهر سبتمبر المقبل 2021، وأوضح الموقع الأمريكي أن من سبق لهم اقتناء اللعبة سيكون متاح لهم تحميل تحديثاتها، مع استمرار قابلية ممارستها بمشاركة لاعبين آخرين.

وسبق أن تكرر هذا الأمر مع ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات فورزا في أكثر من مناسبة على مدار السنوات الأربعة الماضية، حيث طبق قرار عدم الإدراج بقوائم متجر مايكروسوفت من قبل على كل من إصدار "هورايزن 3" في سبتمبر 2020، و إصدار "موتورسبورت 6" في سبتمبر 2019.
الأفضل للمبتدئينوكشف موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات، عن قائمة تضم أبرز 5 ألعاب فيديو جيم سباقات سيارات تصلح للمبتدئين وتتوفر حاليا بالأسواق.

وتشمل لعبة Gran Turismo Sport، والتي كان إصدارها الأول عام 1997، ثم لعبة Forza Motorsport 7 وهي أيضا من ألعاب فيديو سباقات السيارات المناسبة للمبتدئين، وتصلح للاستخدام على أجهزة "إكس بوكس".

و لعبة Project Cars 2 بقدرات برمجة استثنائية ورسومات فائقة الدقة، تحمس مستخدميها للانتقال للمستوى الأعلى، ولعبة F1 2020 وهي لعبة فيديو جيم سباقات سيارات فورمولا 1 تصلح للمبتدئين من عشاق هذا النوع من السباقات.

ولعبة WRC 9، المخصصة لسباقات رالي العالمية، وهي من أبرز العاب الفيديو المناسبة للمبتدئين بهذا النوع من السباقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوجل تساعد أبل ومايكروسوفت على إصلاح ثغرات "zero- day" فى المتصفحات

مايكروسوفت تعيد إحياء الميزة الأكثر كرها في ويندوز