الأميركية نتالي أمروسي

حققت الأميركية نتالي أمروسي من كوينز البالغة من العمر (25 عامًا) حلمها في أن تكون مصورة جوية، لتصبح صورها الجوية لنيويورك الأكثر شهرة على موقع "انستغرام" بـ 340 ألف متابع.

واستقالت نتالي من وظيفتها ذات الراتب المرتفع في بنك "جيه بي مورغان" عام 2014 لتحقق حلمها في أن تصبح مصورة، حيث أدركت نتالي بعد عامين من العمل في البنك أن هذا ليس شغفها الحقيقي، دون أن تعرف وجهتها ولكنها قررت أن تجعل من كل يوم حكاية خاصة.

وبدأت المغامرة الشابة بالتقاط صور جوية لمدينة نيويورك من طائرة "هليكوبتر"، وسرعان ما حظيت صورها بإعجاب الآلاف من الأشخاص عبر "انستغرام"، فقررت على إثرها ترك عملها وامتهان التصوير.

وتسلب بعض صورها الألباب والأنفاس، وتحديدًا تلك التي تظهر فيها جالسة على ناطحة سحاب بالقرب من مبنى "كرايسلر" في الليل، وصورة أخرى تظهر ساقيها متدليتين خارج طائرة "هليكوبتر" فوق جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو.

وتظهر إحدى الصور مشهدًا من ارتفاع شاهق لساحة التايمز، وتلقت هذه الصورة 17 ألف إعجاب وأكثر من 500 تعليق من متابعيها، وتلتقط ناتلي صورًا للمعالم السياحية لنيويورك ودبي وبليز ولندن وعدد كبير من المواقع العالمية الأخرى.

وتشجع نتالي متابعيها على تحمل المخاطر كما فعلت هي من خلال وصفها للصور التي تلتقطها، وتنصحهم بعيش الحياة التي يرغبون في عيشها.