ملكة الجمال ماريا ألفارادو وشقيقتها

عثرت قوات الشرطة في هندوراس على ملكة جمال البلاد البالغة من العمر 19عامًا مقتولة مع شقيقتها، قبل أيام من مشاركتها في منافسات ملكة جمال العالم، وكان آخر ظهور للشقيقتين معًا في إحدى حفلات عيد الميلاد.

وأكد مصدر أمني أنَّ الشرطة بدأت عمليات البحث عن ملكة الجمال ماريا ألفارادو وشقيقتها، الأحد، بعد بلاغ من أسرتها يفيد اختفاءهما قبل أيام من توجهها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم.

وكان آخر ظهور لماريا ألفارادو (19 عامًا) الحاصلة على درجة الإجازة في تكنولوجيا المعلومات وشقيقتها صوفيا ترينيداد البالغة من العمر 23 عامًا والمعلمة في إحدى المدارس الابتدائية، الخميس الموافق 13 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

وصرّح رئيس مديرية البحث الجنائي في هندوراس، لياندرو أوسوريو، بأنَّه "يمكننا أن نؤكد الجثامين التي ثم العثور عليها للشقيقتين اللاتي دفنتا في منطقة سانتا باربرا، إنهما جثتا ماريا وشقيقتها"؟

وأضاف أوسوريو "دُفِنَت الجثامين بالقرب من نهر في منطقة أرادا، في منطقة سانتا باربرا، ولقد تمكنا من إلقاء القبض على بلوتاركو رويز صديق صوفيا ترينيداد، والمشتبه به الرئيسي في الجريمة برفقة شخص ثانٍ يدعى أريس فالنتين مالدونادو، كما تم تحريز سلاح الجريمة وعثر على السيارة التي استخدمت لدفن الجثامين".

وكانت والدة الشقيقتين ألفارادو، تيريزا دي خيسوس مونوز توريس، قد طالبت السلطات بسرعة العثور على ابنتيها سالمتين، حيث طالبت "السلطات ببذل قصارى جهدها لأنقاد الفتيات واستعادتهم أحياء، أؤمن بأنَّ الله سيعيدهم إلى سالمتين ".