محكمة الأسرة

"لا حبيته ولا كرهته كل الحكاية أمي قالت لي اتجوزي سمعت كلامها" ، كلمات قالتها "هدير .م" ، "28 عام" ، من داخل محكمة الأسرة في مصر الجديدة، وهي تحكي عن زوجها "صلاح"، بعدما أقامت دعوى خلع ضده.

وبررت هدير إقامتها دعوى الخلع ، قائلة "بيصدر أصوات غريبة ، وأنا بقرف منه ، تزوجت صلاح بشكل تقليدي، أمي صديقة شقيقته الكبرى ، وعن طريقها تقدم لخطبتي ووافق أهلي لأنه محامِ ومحترم وقادر على تلبية متطلباتي". وتابعت الزوجة "في بداية زواجنا سمعت أصواتًا غريبة تصدر عن زوجي من المفروض أن يقوم بها بحمام المنزل ولكنه لا يحرج من إخراجها في وجودي ، في البداية، كنت محرجة من الحديث معه في هذ الأمر ولكن لتكرر الموضوع أكثر من مرة لم اتحمل، وعندما اشتكيت له قالي أنا في بيتي والمفروض آخد راحتي".
تكررت المشاجرات بين الزوجين، وأضافت هدير "لم يكن لحديثي معه أي نتيجة، وزادت حالة القرفة الموجودة في داخلي منه، ولم أعد أريد الحياة معه ، فتركت شقتنا وذهبت إلى منزل أهلي ، وحاول والدي التدخل لحل الموضوع إلا أن زوجي لم يستجب له واتصل بي على الهاتف المحمول وشتمني".

وتابعت هدير "طلبت الطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم 5127 لعان 2017، حتى اتخلص من تلك الحالة المميتة والمقرفة".