إطلالات لا تُنسى لموضة خريف 2018

في كل عام تظهر تلك إطلالات، لأشهر مدونات الموضة والأزياء، هذه الإطلالات تكتسب الشهرة وتدخل التاريخ ويستشهد بها في مواقع العالم الافتراضي.

وتأتي اطلالات مدونات الموضة لتكون مصدر الهام للكثير من النساء، بخاصة عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد الصيحات.

ومع اقتراب عيد الام، اخترنا لكِ مجموعة من الاطلالات المميزة لمدونات هنّ أمهات لكي تستوحي منها ايضًا وتحافظي على اناقتك حتى ولو اصبح لديك أطفال والكثير من المسؤوليات. 

وبدت مدونة الموضة دينا الأسدي في غاية الأناقة مع الفستان البنفسجي الذي يأتي مستقيمًا ليتعدى حدود الركبة مع الشق الجانبي والرباط العصري مع القماش المزموم، واللافت تنسيقها هذا الفستان مع الحذاء البراق والمميز من دار شانيل

وتألقت مدونة الموضة نور عريضة بأجمل تنورة طويلة ومربعة مع الخطوط الرفيعة ونسّقتها مع القميص الابيض والتوب الشبابية إلى جانب المعطف الطويل الذي يحمل الكثير من الشعارات والزخرفات. 

وبدت مدونة الموضة كارن وازن في غاية الاناقة، لذا استوحي منها أفكار إطلالات للامهات مع البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان وتميّزت بأقمشة الكارو ليتم تنسيقها مع موضة الجوارب المرجانية والحذاء الاصفر الملفت للنظر. 

لكل امرأة محجبة اجمل تصاميم تجعل اطلالات الأمهات مريحة وشبابية على خطى مدونة الموضة آسيا عاكف، فاختاري بأسلوبها بنطلون رياضي واسع مع الخطوط المقلمة والجانبية ونسّقي معها التوب الشبابية الواسعة مع الشرائط. 

وتمتّعي بالاناقة على خطى مدونة الموضة زوري اشكناني واختاري السروال الواسع والمفتوح على الجانبين ونسّقيه بأسلوبها مع التوب المزخرفة والاكمام الواسعة من دون ان تتخلى عن الحجاب الابيض الكلاسيكي.