القميص الابيض الطويل

تتنوّع الأفكار لارتداء القميص الابيض الطويل بحسب الملابس التي تنسّقيها معها، فيمكن أن تعتمديه بعدّة أساليب، مثل تركه منسدلاً فوق الجينز او إضافة الحزام اليه على الخصر. ويجتاح القميص الأبيض الطويل، الموضة هذا الصيف، فإذا اخترته بتصميم طويل يصل إلى الركب، احرصي على أن يكون فضفاضاً ونسّقيه مع الجينز الكاجوال الجميل والحذاء الرياضي والحقيبة بلونين مختلفين.

القميص الأبيض الطويل المنسدل على الكتفين يمنح إطلالتك أسلوباً مميزاً، وخصوصاً إن أضفت إلى وسطه حزاماً عريضاً بنفس لون الحقيبة والحذاء، وارتديت معه جينز مزيّناً بشارشيب في قصّته السفليّة. جسّدي الإطلالة الناعمة للقميص الأبيض الطويل مع الجينز باللون الفاتح. ويمكنك اعتماد الاسلوب البسيط من خلال فتح القميص على الصدر وثني أكمامه الى الخارج. يمكنك أن تختاري تنورة ميدي بلون منعش وجريء كالأحمر وتضعي القميص الأبيض تحتها. ولا تنسي انتعال حذاء بلون صيفي للتميّز بإطلالة حيوية.

القميص الأبيض الطويل بالأكمام المتوسطة الطول يتناسب تماماً مع جينز الكاحل والحذاء الرياضي. ولإضفاء بعض الحيوية إلى هذا الأسلوب، اعتمدي عقداً جميلاً بحبوب ملونة. يمكنك تغيير شكل القميص الطويل كلياً من خلال ربطه ليصبح أشبه بالكروب توب، وارتداء معه تنورة داكنة مزيّنة برسومات ملوّنة تعكس الأنوثة، كالأزهار. من أجمل الأفكار التي يمكننا أن نقدمها اليوم لك في مجموعة افكار لارتداء القميص الابيض الطويل، فحاولي اعتمادها في إطلالاتك اليومية بأي ستايل تختارينه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تألقي بإطلالة رمضانية بـ"الجلابية" على طريقة جويل مردينيان

تعرفي على أفضل الطرق لتنسيق "العباية والجلابية" في رمضان