راندة حلاوة

افتتحت رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمي في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، راندة حلاوة، الثلاثاء، معرضًا لمنتجات طلاب المدارس، بحضور مدير عام الإدارة العامة للتعليم المجتمعي، مجدي عبدالغني، ومدير عام الإدارة العامة للمدارس المنتجة، عماد الدين محمد منصور، ومدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، فاطمة محمود.

وأشادت حلاوة، خلال الافتتاح، بجودة المعروضات، هذا العام، واشتراك التعليم المجتمعي بأعمال الفتيات من محافظة الشرقية للعام الثاني على التوالي، مشيرةً إلى أن الجميع لمسوا جودة منتجات الفتيات في المدارس المجتمعية، وكذلك منتجات التعليم الفني "المدارس الزراعية".

ووجهت "حلاوة" بالإعداد لمعرض يخص مدارس التعليم المجتمعي والمدرسة المنتجة على مستوى الجمهورية خلال الشهر المقبل، ليتسنى للطالبات تسويق منتجاتهن اليدوية، على أن تحضر الطالبات بأنفسهن للمعرض، ويعد هذا جزءً من ريادة الأعمال.

من جهته، أكد "منصور" أن محافظة البحيرة حازت معروضاتها إعجاب مترددي المعرض؛ لتميزها في تسويق منتجاتها المعروضة، يليها محافظة الوادي الجديد، مشيرًا إلى اشتراك محافظة السويس لأول مرة بالمعرض، بالإضافة إلى تبادل اشتراك المحافظات لتبادل الخبرات في تسويق منتجات المدرسة المنتجة.