ياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل على "السوشيال ميديا"، بعد ظهورها بفستان مكشوف في حفل قناة "إم بي سي مصر"، بمناسبة انتصارات أكتوبر، الذي أُقيم في شرم الشيخ.

 وتعرضت "ياسمين" لانتقادات لاذعة من الكثيرين، الذي وجدوا إطلالتها غير لائقة للمناسبة، أو لإجراء أي حوارات مع ضيوفها، خاصة أنها أجرت حوارًا مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.
 
ولم تكن ياسمين عز هي المذيعة الوحيدة التي أثارت بملابسها غضب الجمهور؛ إذ سبقها عدد من المذيعات.


 
في عام 2015، وتحديدًا في شباط/فبراير، ظهرت الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "كلام في سرك"، على شاشة "الحياة"، بفستان أسود قصير، وهو ما جاء تزامنًا مع إعلان القنوات التلفزيونية الحداد بعد حادث مقتل 21 مصريًا على أيدي "داعش" في ليبيا.
وفي تشرين الثاني/ نوفمبر في العام الماضي، ظهرت "عليا" مقدمة برنامج "الحدث آرث"، على شاشة "الحدث اليوم"، وهي ترتدي بلوزة سوداء عارية الأكتاف.


 
المذيعة دعاء صلاح، ظهرت هي الآخرى، في إحدى حلقات برنامجها "مع دودي"، والتي استضافت فيها الفنانة دومينيك حوراني، بـ"هوت شورت"، لكنها حاولت الدفاع عن نفسها وقتها، قائلة: "الهوت شورت مش عيب، بس إحنا بنحب نعمل زي النعام نخبي دماغنا في الرمل".


 
أما المذيعة ليندا عبد اللطيف، فـ ظهرت على شاشة القناة الأولى بملابس تشبه ملابس النوم، أثناء تقديمها فقرة النشرة الجوية، وتم وقتها توجيه إنذار لها بلفت النظر، نتيجة لعدم ملائمة ملابسها مع الشاشة.