أفضل الديكورات الفرنسية الكلاسيكية

يعتبر الديكور الفرنسي الكلاسيكي من أكثر الديكورات فخامة وأناقة في الوقت عينه والذي يضفي إلى المنزل لمسة خاصة بألوانه الهادئة وتصاميمه الجذابة. فإذا كنت تميلين نحو هذا النوع من الديكورات، لا تفوّتي هذا الألبوم حيث نعرض لك مجموعة من أجمل الديكورات الفرنسية الكلاسيكية المثالية لمختلف غرف منزلك.

إعتمدي الديكور الفرنسي الكلاسيكي في مطبخك واتجهي نحو الرخام البيج مع الخزائن الخشبية باللون عينه والمزخرفة بطريقة جذابة، ولا تنسي إختيار ثريا ملفتة ومتناسقة مع الديكور.

 إذا كنت تميلين نحو الديكورات الفرنسية الكلاسيكية والناعمة إختاري هذا الديكور الذي يعتمد على الكنب ذات ألوان الرمادي، الأسود والأبيض مع التصميم الأنيق والمريح، بالاضافة الى الطاولات المميزة والثريا الملفتة.

لا تترددي في إعتماد الديكور الفرنسي الكلاسيكي لغرفة نومك وإختاري سريراً بتصميم فخم ومريح بألوان البيج والذهبي، ونسقي معه مجموعة من الكنب بألوان وتصاميم مختلفة.

طبّقي الديكور الفرنسي الكلاسيكي في حمامك بإعتماد نقشة ناعمة المكعبات الصغيرة للأرضية ومغطس بتصميم كلاسيكي مميز، ولا تنسي إختيار مرآة ضخمة بإطار ذهبي وبعض الأكسسوارات المتناسقة مع الديكور.