شركة "أودي

كشفت شركة "أودي" عن مواصفات وأسعار RS3 موديل 2022 الجديدة التي تبدأ من 59,995 ألف دولار للفئة الأساسية.وفقا لموقع "كار آند درايفر"، المتخصص في السيارات والنقل، تحافظ أودي RS3 الجديدة على كل خصائص الطراز الأقدم المميزة والتي يحبها العملاء،  وأبرزها محركها التوربيني المميز خماسي الأسطوانات. لكن السعر سيكون مرتفعا إلى حد ما عن موديل 2020  بداية من 59995 دولارًا ، والسبب إضافة بعض الميزات الجديدة مع التصميم الخارجي والداخلي المحدث والذي يحمل نفس لغة التصميم الموجود في الجيل الأحدث من طرز أودي A3 و أودي S3 الأقل.

بالنسبة لمجموعة نقل الحركة في “أودي” يظل المحرك الخماسي الاسطوانات سعة 2.5 لتر  التوربيني 2.5 موجود كما هو ولكنه ينتج الآن 401 حصان ، مقارنة بـ 394 حصانًا لـ RS3 موديل 2020 (لم تطرح أودي نموذج عام 2021). كما ارتفع عزم الدوران 15 رطلاً ليصل إلى 369 رطلاً. يتوفر ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات بشكل قياسي ، وكذلك نظام الدفع الكلي للعجلات قياسيا وهو الذي يأتي بقدرات توجيه عزم الدوران ونمط قيادة الـ Drift.

لم تصدر Audi  معلومات عن قائمة الأسعار التفصيلية وكل فئات RS3، ولكن إذا كانت تشبه موديل 2020 ، فسيتم تقديمها في مستوى تجهيز واحد مع حزم خيارات مختلفة. المؤكد أن نظام العادم الذي تمت ترقيته سيكلف مبالغ إضافية؛ الإطارات الصيفية قياسية ، لكن مطاط بيريللي P Zero Trofeo R سيكون اختياريًا أيضًا. سيتم تقديم ثمانية ألوان من الطلاء حسب الاختيار، بما في ذلك لون Kyalami Green .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أودي تكشف عن موعد إطلاق سيارتها "Q4 E-Tron" الكهربائية

أودي تكشف عن سيارتها E-Tron GT الكهربائية موديل 2022