عطر Hermès الجديد

ليس من الغريب أن نشعر بحماسة كبيرة لنكتشف عطرًا جديدًا من توقيع Hermès، فهذه الدار لطالما عوّدتنا على إصدار المنتجات والمستحضرات القادرة على محاكاة أنوثتك بصورة لا يمكن توقّعها، وهذه المرّة لا شكّ أنّها ستكرّس نجاحًا جديدًا مع عطرها الجديد Eau de citron noir الذي وصل إلى أسواقنا في أبريل الفائت.

واستوحت "كريستين ناجل" هذا العطر الجديد من التركيبة الكلاسيكية لعطر Hermès العالمي الأصلي Eau d’orange verte مع إضافة لمسات معاصرة ومتوهجة وراقية. فبعد ابتكارها لعطر Eau de rhubarbe ecarlate ، وواصلت سيرها على طريق تطوير الأسلوب وبدأت مشوارها هذه المرة من الأشجار الليمونية، فقادها شغفها لرائحة أشجار الحمضيات بأنواعها إلى شجرة الليمون السوداء والتي أصبحت أساس تركيبة سحرية مفارقة مثل اسم تلك الليمونة السوداء.

ومن هنا أتت التركيبة الفريدة من نوعها حيث دمجت حيوية رائحة الليمون العبِقة مع النفحات العطرية الخشبية المدخنة العميقة، ما منح العطر أثرًا قويًا يفوح من منتصف النهار إلى منتصف الليل. ومن التركيبة إلى القارورة، التي تجمع أيضًا اللون الأسود والأزرق الرصين المفعم بالحيوية والتأثير، وهو لون مشبّع وراقٍ من طيف ألوان عطور Hermès. لذا لا تضيّعي هذه الفرصة الثمينة في التألق!