أحرز دانجيلو راسل 20 نقطة ليقود بروكلين نيتس

أحرز دانجيلو راسل 20 نقطة ليقود بروكلين نيتس لانتزاع بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعد تقدمه أغلب الوقت خلال فوزه 108-96 على إنديانا بيسرز، الليلة الماضية.

وبلغ نيتس (41-40) الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ تأهله في المركز الثامن عام 2015، حيث خسر في مواجهة من 6 مباريات ضد أتلانتا هوكس، كما ضمن نيتس المركز السابع على الأقل في القسم الشرقي عقب خسارة ديترويت بيستونز أمام تشارلوت هورنتس في مباراة أخرى جرت الأحد.

وإذا خسر أورلاندو ماجيك مباراته أمام بوسطن سيلتيكس في وقت لاحق يوم الأحد، فإن نيتس سينهي المرحلة التمهيدية للموسم في المركز السادس.

وسجل راسل ثلاثية للمباراة 60 على التوالي، وساعد فريقه على ضمان الفوز بتصويبة ثلاثية مع تبقي خمس دقائق و14 ثانية على النهاية ليتقدم بروكلين 98-85.

وأضاف جو هاريس 19 نقطة من بينها 18 خلال النصف الأول من اللقاء، وأحرز ثلاث تصويبات ثلاثية في الربع الثاني ليساعد نيتس على التقدم بفارق ثماني نقاط مع نهاية النصف الأول.

وخسر بيسرز (47-34) للمرة التاسعة في آخر 12 مباراة وضمن رسميا الحصول على المركز الخامس. وحتى إذا تعادل إنديانا مع بوسطن في رصيد الانتصارات والهزائم في نهاية المرحلة التمهيدية للموسم، فإن سيلتيكس متفوق في المواجهات المباشرة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
أوكلاهوما سيتي يواجه بروكلين نيتس في المكسيك
"نيتس" يعزز مركزه السابع بفوزه على "بورتلاند بلايزرز"