طارق خيري

 عبر طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الاهلي  عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق بلقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين بعد تغلبه على فريق الجزيرة في إياب الدور النهائي لافتا الى إن اللاعبين قدموا عرضا قويا رغم حالة التوتر بعد خسارة الفريق مباراة الذهاب بفارق نقطة.

وأوضح خيري إن الفوز ببطولة دوري المرتبط للمحترفين يعتبر دافعا قويا من أجل التتويج بلقب دوري السوبر للمحترفين الذي يسعى الجهاز الفني الى الفوز به من جديد.

ووجه خيري الشكر للاعبي الفريق وجهاز ولاعبي فريق المرتبط بعد أن نجحوا في تقديم عروضا قويا ، مؤكدا إنهم يمثلون مستقبل النادي للسنوات القادمة.

فيما قال اسلام علي مدرب عام الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إن فوز الفريق بدوري المرتبط للمحترفين يعتبر إنجازا طيبا في ظل التحديات التي خضع لها الفريق  مؤخراً ، خاصة إن تغيير نظام المسابقة فرض مزيدا من الضغوط على الجميع.

وأشار الى إن التتويج باللقب جاء في وقت مناسب للغاية ليثبت أن الجهاز الفني واللاعبين يستحقون ثقة جماهير النادي وان تذبذب الاداء والنتائج في بعض الأوقات لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.

وأكد المدرب العام للفريق إن الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من الجهد والتركيز من أجل الإستمرار في حصد البطولات.

واضاف مصطفى الشافعي لاعب الفريق الأول لكرة السلة إن الفوز جاء بعد مجهود كبير خاصة بعد أن تعرض الفريق لإخفاق في مباراة الذهاب أمس.

وأشار الى إن الجهاز الفني واللاعبين تحملوا ضغوطا شديدة خلال الساعات الماضية ونجحوا في التماسك والعودة الى الاداء القوي ومن ثم الفوز بلقب البطولة.

وشدد الشافعي على إن الفوز باللقب يؤكد إن الفريق سوف ينافس على كل البطولات في الموسم الجاري ويكون عند حسن ظن الجماهير.