"المطابع الأميرية" يحقق المركز الـ2 للمرة الثالتة

للمرة الثالثة على التوالي يحقق نادي المطابع الأميرية المركز الثاني ببطولة القاهرة الكبرى للشركات  لكمال الأجسام
 
حقق نادي المطابع الأميرية المركز الثاني ببطولة القاهرة الكبرى للشركات لكمال الأجسام  والتي اختتمت مؤخرًا بمركز شباب الأمل في الزاوية الحمراء.
 
وحققت شركة التجارة للتوزيع المركز الأول بالبطولة، كما حققت شركة أسمنت حلوان المركز الثالث بالبطولة التي شاركت بها 30 شركة.
يضم الجهاز الفني للفريق محمد عبدالعال مهران الشهير بكاباكا، محمد عبدالحميد مشرف على الفريق، يونس سلامة مساعد المدرب، عبد الموجود علي درويش إداري الفريق.
 
أما اللاعبين فيضم الفريق كلًا من: "محمد زينهم، مصطفى كمال، عماد سليم، عبد الرحمن عوف، جلال معوض، وليد عطية، إسلام عبدالصمد، أحمد عدلي، أحمد دسوقي، طارق عبدالستار، محمود سمير سعيد ، محمد محسن، حسين حسن حسين، محمد عرفة".
 
وحصل مدرب الفريق محمد عبدالعال مهران على شهادة تقدير  من رئيس الاتحاد يحيى السيد وسكرتير المنطقة فتحي فرج نظرًا لكونه أصغر مدرب في البطولة.
من جانبه وجه الجهاز الفني لفريق المطابع الأميرية بقيادة "كاباكا" على الجهد الكبير المبذول من أجل تحقيق النتائج الجيدة بالبطولات التي يشارك بها الفريق بخاصة رئيس النادي تامر البحيري ، والمشرف العام على النشاط الرياضي على سليمان، مدير النادي عمرو السيد، وأعضاء المجلس ماجد السيد، كريم عزب، شريف راضي المدير المالي، وعلي أبو دنيا المشرف على النشاط الرياضي

قد يهمك ايضا : "سباحة الأهلي" تواصل مشاركتها في بطولة الجمهورية

                   سباحة الأهلي تبدأ مشاركتها في بطولة الجمهورية السبت