عصام نوار

أوضح عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة حقيقة ما حدث في بطولة أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في نيجيريا، بخصوص مشكلة اللاعبة أيه مدني والتي لعبت لمنتخب تحت 20 سنة فقط ولم تشارك في صفوف منتخب الكبار وحصلت على ميدالية فضية في البطولة، بعدما تم اتهام الاتحاد أنه تسبب في ضياع ميدالية أخرى بعدم مشاركة اللاعبة.

وقال نوار إن مستوى اللاعبة يؤهلها للعب مع منتخب الكبار أيضًا، ولكن الطبيب الخاص بالبطولة رفض مشاركتها لوجود تجمع دموي في أذنها ما دفع الطبيب لعمل تقرير طبي وطلب عدم مشاركتها في البطولة خوفًا على صحتها.

وعن أزمة ضياع «الكارنيه» الخاص باللاعبة أضاف نوار أنه قام بالتحقيق مع محمد طلبة مدرب منتخب المصارعة النسائية ليعرف السبب، واكتشف بعد ذلك أنه ضاع من اللاعبة نفسها.

ونشبت أزمة أخرى بين سمر عادل لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية والمدرب محمد على حسن في بطولة الجمهورية للمصارعة التي أقيمت على ملاعب جامعة المنوفية بعدما تشاجرت مع المدرب لرغبتها في النزول إلى مكان البساط دون وجود مباراة لها، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية فقام بعمل مذكرة للتحقيق مع اللاعبة وطالب بإيقافها.

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد إن المذكرة تم رفضها لأن اللاعبة كانت في طريقها للحديث معه شخصيًا، وأنه شاهد على تلك الواقعة، خصوصا وأن سمر بطلة أوليمبية عل حد وصفه، ولا يوجد داعى لإيقافها.