المنتخب المغربي للأولمبياد الخاص

أنهى المنتخب المغربي للأولمبياد الخاص تحضيراته بمدينة سلا، قبل شد الرحال إلى العاصمة الإماراتية، للمشاركة في الألعاب العالمية، الذي تحتضنها أبو ظبي، خلال الفترة من 14 حتى 22 من مارس الجاري.

وسيطر التركيز على أجواء التحضيرات، قبل  السفر إلى الإمارات، من أجل تجاوز عدد الميداليات التي حصدها أسود الأطلس في نسخة دورة لوس أنجلوس، واحتلال مرتبة متقدمة في الألعاب، التي لم ينقطع المغرب عنها منذ تأسيسها سنة 1994.

وكشف إلياس بنطالب، المسؤول عن التحضير البدني لمنتخب المغرب، عن ارتياحه الكبير، لمعسكر إعداد الفريق، وجدية وتفاعل الأبطال قبل السفر إلى الإمارات".

اقرا ايضا : 4 ممثلين لمصر في البوتشي بالأولمبياد الخاص

وأضاف: "لم نترك أي تفاصيل إلا وأحطنا بها، من تغذية وتركيز ذهني، حتى الإعداد البدني، وما لمسناه من تفاعل للرياضيين معناـ كان أمرًا رائعًا، ويشعرنا بالتفاؤل في أن هذه المشاركة ستكون متميزة".

بدورها، أكدت حفيظة نهاري، المسؤولة عن منتخب التنس، على ثقتها في امتلاك بطلات المغرب إرادة كبيرة، لتسجيل مشاركة متميزة، مشيرة إلى أنها لمست تحسنًا كبيرًا في مردودهم، بعد المعسكرات التي دخلوها قبل بداية الألعاب.

واختتم حاتم الأطرش، بطل الفروسية المغربية: "تحضيراتنا كانت مثالية للغاية، وغلب عليها التناغم بين المدربين والأبطال، ونحن مرتاحون لما رافقها من جدية، وأعد بالتنافس على إحدى الميداليات، وسأكون نعم السفير للمغرب في الإمارات".

 قد يهمك ايضا : بعثة تونس تُجهّز مفاجأة بحفل افتتاح "الأولمبياد" في الإمارات

                   "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص تصل إلي الإمارات نهاية الشهر الجاري