نجم الإسكواش العالمي علي فرج وزوجته

يخوض علي فرج لاعب أندية وادي دجلة والمصنف الثاني عالمياً في لعبة الاسكواش، مواجهة قوية أمام البيروڤي دييجو إلياس المصنف الثالث عالميًا في المباراة  النهائية لبطولة أوبتاسيا للاسكواش التي تقام بملاعب نادى ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 109 آلاف دولار.

تأهل على للمباراة النهائية بعد تغلبه على اللاعب السويسري نيكولاس مولير في مباراة نصف النهائي أمس الخميس، بنتيجة 3/0 في مباراة استمرت المباراة 41 دقيقة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
17/16 ،11/5 ،11،4

بينما تأهل البيروفي دييجو إلياس، إلي المباراة النهائية بعد الفوز على محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا بنتيجة 3/0 في مباراة استغرقت 47 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 15-13, 11-1, 11-7.
 
وحقق علي فرج بطولات عديدة خلال مشواره في لعبة الاسكواش أبرزها التتويج ببطولة كأس العالم مرتين 2019، 2021، وبطولة أوراكل نت سويت للاسكواش العام الماضي، وهيوستن المفتوحة للاسكواش 2022، ووصافة بطولة بريطانيا المفتوحة.
 
وانطلقت بطولة أوبتاسيا للأسكواش، خلال الفترة بين 6 إلى 11 مارس الجاري وتقام البطولة بملاعب نادى ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 109 آلاف دولار، وهو ما يجعلها من بطولات الفئة الذهبية بالاسكواش.

قد يهمك أيضأ :

علي فرج يتصدر التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 22 على التوالي

علي فرج يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للاعبي الإسكواش