طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي

يراقب الجهاز الفني للمصري البورسعيدي، بقيادة طارق العشري، لاعبيه المحترفين عن طريق برنامج أون لاين لمعرفة مدى استجابتهم للبرنامج الموضوع من قبل المدير الفني تحت رقابة من الدكتور حليم أخصائي التأهيل ومخطط أحمال الفريق.

وكان الجهاز الفني قد رفض سفر اللاعبين المحترفين في المصري وهم "ايزي ايميكا وأوستن أموتو وسعيدو صنبوري ومحمود وادي ومفتاح طقطق"، حفاظا عليهم من وباء كورونا .
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن مد قرار وقف المسابقات 15 يوما إضافية تنتهي في نهاية شهرنيسان/ أبريل، تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء بمد حظر التجول لأسبوعين، يأتي ذلك في الوقت على وجود مؤشرات تبشر العودة للممارسة الكرة بشكل طبيعي.

ويأمل طارق العشرى فى حفاظ اللاعبين على لياقتهم البدنية حتى عودتهم للتدريبات بشكل طبيعى وذلك خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته الدولة حفاظا على المواطنين من وباء كورونا القاتل.
وأكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى، أنه يراقب تدريبات اللاعبين الأفارقة بالنادى بنفسه خوفا من زيادة الوزن أو التقصير فى أداء التدريبات، مؤكدا أنه سيواجه هذا الأمر بكل حسم طبقا للائحة الموضوعة وموقع عليها اللاعبون جميعا.

قد يهمك أيضا : 

"معسكر ممتد" أولى أسلحة طارق العشري مع النادي المصري البورسعيدي

 طارق العشري يُؤكِّد أنّه تولَّى تدريب المصري في توقيت صعب