النادي المصري البورسعيدي

استأنف الفريق الأول في النادي المصري تدريباته مساء اليوم الأثنين على ستاد بورسعيد، وذلك استعدادا لمباراته في الجولة السابعة من الدوري الممتاز والتي تجمعه بفريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على ستاد السويس الجديد  .

جاء المران الذي استمر 75 دقيقة خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة رينجرز كاملة حيث اكتفى الجهاز الفني بخوضهم لتدريبات الإحماء وفك العضلات قبل خضوعهم جميعا لجلسات التأهيل والاستشفاء فيما خاض باقي اللاعبين مران اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية .

وانفرد مصطفى كمال مدرب الحراس بمران تخصصي شاق للثلاثي أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة ركز خلاله على كيفية التعامل مع الكرات العرضية بالإضافة لتدريبات زيادة سرعة رد الفعل والمرونة .

وقبل المران حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الاطمئنان على حالة فريد شوقي نجم خط وسط الفريق والذي ينتظم في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة هشام مصطفى وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الضامة خلال مباراة قنا  بكأس مصر وأدى لابتعاده عن قائمة الفريق لمباراته أمام رينجرز النيجيرى بالكونفيدرالية.

وأبدى المدير الفني سعادته بتحسن حالة اللاعب الذي بدأ تدريبات العدو الخفيف بجانب حصوله على جلسات العلاج بالموجات الصوتية حتى نهاية الأسبوع قبل تحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

قد يهمك أيضا :  

ميمي عبد الرازق مديرا لقطاع الناشئين في النادي المصري

جمعة يؤكد المباريات الودية ليست مقياسًا لتقييم المنتخب قبل مواجهة كينيا