طارق العشري مدير المصري البورسعيدي

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أنه لا يوجد نية للاستغناء عن أي لاعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة ، بعدما ترددت أنباء تفيد برحيل الفلسطيني محمود وادي و كريم العراقى الى القطبين الاهلي و الزمالك بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وأوضح طارق العشري خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورت ، أنه قام بالمشاركة في اختيار عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق لمنصب مدير الكرة لفريق المصري البورسعيدي و أظهر قدرات تنظيمية رائعة . وأشار طارق العشري إلى أنه وضع خطة عودة الفريق إلى التدريبات منذ فترة و قبل إعلان عودة النشاط الرياضي وسوف يشهد صعوبة في البداية بسبب زيادة أوزان اللاعبين .

واختتم طارق العشري تصريحاته أنه يفضل استكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري لتحديد بطل و معرفة الفرق الهابطة و الاندية المشاركة في البطولات الافريقية و العربية . قرر الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي غلق ملف الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد قرار وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحي بعودة التدريبات نهاية الشهر الجارى وعودة النشاط الرياضي يوم 25 يوليه المقبل .

كان اللاعب قد تلقى بعض العروض الخارجية وتحديدا من بعض أندية الدوري التونسي للتعاقد معه في الصيف ورفض اللاعب الرد بشكل رسمي وانتظر حتى تحديد موعد النشاط الرياضي في مصر خاصة وأنه يرحب بالبقاء مع الفريق البورسعيدي أفضل من الانتقال لاحد الأندية في الوقت الحالي. كان اسم محمود وادي ارتبط بالانتقال للزمالك وبيراميدز خلال الفترة الماضية قبل أن يغلق طارق العشري المدير الفني للمصري ملف الرحيل في وجه أي لاعب بالفريق لحين حل أزمة القيد الموقعة على الفريق من الفيفا والتي تحرم النادي من التعاقد مع أي لاعب حتى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المصري البورسعيدي يؤكد أن الفريق يحتاج لأعداد 3 شهور وإلغاء الدوري هو الحل

سمير حلبية يكشف 14 ناديًا ترفض عودة الدوري والإلغاء الحل الأفضل