حقائب الكلاتش السوارية

لن تكتمل إطلالتك الأنيقة للسهرات من دون اختيار حقائب الكلاتش صغيرة الحجم المميزة، مع تفاصيلها المختلفة والجذابة، اعتمديها هذا الموسم مع سهراتك بالشتاء من أسابيع الموضة العالمية لشتاء وخريف 2019.

الحقائب الصندوق من الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا بالفترة الأخيرة، كـ الشنطة الكلاتش من Calvin Klein كالفن كلاين، مع التصميم العاكس للمرآة لإطلالة خاطفة وجريئة.

أو يمكنكِ اعتماد شكل مخملي آخر مستوحاة من الأجواء المخملية وعالم الأساطير، كالتصميم من Oscar de la Renta أوسكار دوي لارنتا، بـ الشنطة المطرزة بـ الورود البارزة مع القفل الذهبي، سيناسب مثلًا الفستان الأحمر الميدي الطويل، أو الأسود المطرز بـ الدانتيل الناعم.

اقرأ أيضًا:

" Michael Kors " تطلق مجموعة حقائب وأحذية لخريف 2018

الفرو سيكون قطعتكِ الأنيقة أينما ذهبتِ هذا الموسم، يمكنكِ اعتماده من دور أزياء Alexander Wang أليكساندر وانج، بالشنطة باللون الأبيض مع فستانكِ المخملي باللون النود.

أما إن كانت السهرة بسيطة فذلك لا يعني أنكِ لن تختاري الإطلالة الكلاسيكية، فيمكنكِ اعتماد الكلاتش الجلد من Mulberry ميلبري، مع البلايزر المطرز أو الجمبسوت الفيفلت.

لفتنا كذلك الكلاتش المستوحى من التسعينيات باللون اللبني، مع الاكسسوارات الفضية واليد المعدنية من Altuzarra ألتيزارا، ستكون مميزة مع الفساتين الريش أو المطرزة بالدانتيل الناعم.

قد يهمك أيضًا:

حقائب "كلاتش" كبيرة تزيّني بها في خريف 2018

غيڤنشي تطلق مجموعة حقائب GEM الراقية لخريف وشتاء 2018