النادي الإسماعيلي

منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الجهاز الفني لفريق الكرة الأول، بقيادة إيهاب جلال، جميع الصلاحيات لتوقيع العقوبات على اللاعبين المخالفين لقرارات الإدارة أو الجهاز.

وأصدر مجلس الدراويش، قرارًا بفرض حظر ظهور اللاعبين لوسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني فقط، وذلك تلبية لمطالب المدير الفني بشأن فرض السرية التامة والهدوء على قلعة الدراويش منذ توليه المسؤولية الفنية.

وكلفت إدارة الإسماعيلي، إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، بتوقيع العقوبات اللازمة تجاه من يخطئ من اللاعبين، أو يخرج عن النص خلال الفترة المقبلة.

 على الجانب الآخر، يختتم اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، وتحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

ويحل سيراميكا ضيفًا ثقيلًا على نادي الإسماعيلي، في تمام التاسعة مساء غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الإسماعيلي، قبل مواجهة سيراميكا من بعض الغيابات المؤثرة، أبرزها محمد صادق، صانع ألعاب الفريق، والذي تجددت إصابته في العضلة الضامة، قبل أن يتم التأكد من غيابه عن مواجهة الغد، إلى جانب الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من 16 مباراة، بواقع تحقيق فوز وحيد، والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة 7 لقاءات.

قد يهمك أيضًا

جماهير الإسماعيلي تهتف لعلي أبو جريشة وعماد سليمان في التدريبات

اتحاد الكرة يكشف أن جريشة استعان بالفار في لعبتي بواليا وشريف وتأكد من صحة قراراته