محمد صبحي حارس الإسماعيلي

عبر محمد صبحي، حارس مرمى الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد لصفوف بيته بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أنه قدم كل التنازلات من أجل ارتداء قميص الدراويش من جديد، وانضم صبحي بجانب المدافع التونسي الدولي مروان صحراوي لصفوف الفريق قبل ساعات قليلة من انتهاء القيد خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف قائد الدراويش، ”كان لدي حلم هو ختام مشواري في النادي الذي قضيت فيه معظم حياتي ودافعت عن مرماه وأعتبره بمثابة روحي، وأتطلع للمساهمة بخبراتي في عودته لمنصات التتويج من جديد تحت قيادة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي”.

وتابع صبحي، ”خلال فترات الانتقالات الماضية كنت أرغب في العودة لفريقي وهو ما تحقق بالفعل، أشكر المهندس إبراهيم عثمان صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ظهورى بقميص الإسماعيلي الذي يتمناه أي لاعب مرة أخرى”.

واسترجع الحارس المتوج بآخر لقب دوري عام 2002 الذكريات قائلا، ”المهندس إبراهيم عثمان كان أول من وثق في قدراتي وكان مساندًا لي في مشاركتي الأولى مع الفريق الأول حينما كنت شابًا في مقتبل العمر حيث حرص على تدعيمي ومساندتي لحماية عرين الدراويش”.

واختتم صبحي "الفريق أبرم صفقات جيدة تستطيع إعادته لمساره الطبيعي وسأقاتل مع جميع زملائي في الفريق من أجل بدء صفحة جديدة لنيل لقب البطولة العربية وإسعاد جماهيرنا التي أعلم مدى اشتياقها للحصول على بطولة بعد غياب”.

قد يهمك ايضا

إصابة أحمد مصطفى بتمزُّق في العضلة الخلفية في ودية الإسماعيلي ومصر المقاصة

الإسماعيلي يعلن التعاقد مع التونسي مروان الصخراوي