نادي الإسماعيلي

حالة من الارتباك فرضت نفسها على استعدادات الإسماعيلي للموسم الجديد لاسيما بعد إعلان الاتحاد الأفريقي "كاف" تأجيل مباراة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقي التي تجمع الزمالك والرجاء المغربي للأربعاء المقبل والمباراة النهائية التي تجمع الأهلى والفائز من الزمالك والرجاء ليوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، لاسيما أن الدراويش رفض الحصول على راحة عقب نهاية مبارياته للدوري انتظارًا لتحديد الاتحاد العربي موعد مباراة الإسماعيلي مع الرجاء المغربي في البطولة العربية عقب انتهاء بطل المغرب من منافسات بطولة دوري الأبطال الأفريقي الأمر الذي يؤكد أن الفريق الأصفر سوف يواصل الانتظار لنهاية تشرين الثاني/ نوفمبر على أمل تحديد موعد مناسب لظروف الرجاء حال صعوده للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.

و أعلنت في وقت سابق اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، وسيتم استكمال منافسات الدورين نصف النهائي والنهائي، بعد تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي والاتحاد والشباب السعوديين.

وينتظر نادي الإسماعيلي موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف. ويتمسك الاسماعيلي بحلم التتويج باللقب العربي لأول مرة في التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهي البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيري عقب وداع الكأس والتراجع الكبير في بطولة الدوري.

وجمع الإسماعيلي 41 نقطة في بطولة الدوري بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 8 وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدف وتلقت شباكه 48 هدف. وقاد البرازيلي هيرون ريكاردو الإسماعيلي في 10 لقاءات حتى الآن فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر أربعة مواجهات وأحرز 11 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

قد يهمك ايضا

طبيب الاسماعيلي يؤكد إصابة باهر المحمدي بقطع في غضروف الركبة

مدرب الاسماعيلي يؤكد عدم طلب تأجيل مباراة المصري ولجنة الكرة أقل من أبو جريشة