الإسماعيلي

نفى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى ما تردد من أنباء عن نية المجلس الاستغناء عن سيدومير يانوفيسكى، المدير الفنى للفريق، أو البحث عن مدير فنى جديد فى الوقت الحالى.

وأكد إبراهيم فارس، عضو مجلس الإدارة، أن «يانوفيسكى» وجهازه الفنى مستمرون حتى نهاية الموسم، وأن هناك تعاقدًا مبرمًا بين الإدارة والمدير الفنى، وأن الإدارة لا تتعامل معه بالقطعة، لافتًا إلى أن الإدارة والمدير الفنى لم يعدا الجماهير ببطولة، وأن التشكيلة الأساسية من اللاعبين تحتاج المزيد من الدعم واللاعبين فى عدد من المراكز من أجل تحقيق البطولة.

وقال «فارس» إن نتائج الفريق فى الدورى مازالت فى إطار التوقعات فى ظل الإمكانات المتاحة، وإن الهدف الرئيسى دخول المربع الذهبى فى هذا الموسم، مشددًا على أن مباراتى المصرى والزمالك القادمتين ستحددان مصير هذا الهدف، مؤكدًا أن الفريق سيدخل المباريات القادمة من أجل الفوز.

وأضاف «فارس» أن مسيرة «يانوفيسكى» مع الفريق تؤكد أنه مدير فنى جيد، حيث خاض 12 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 6 مباريات أمام فرق «المقاولون- بتروجت- الاتحاد- النجوم- سموحة- المقاولون» وتعادل فى 5 لقاءات «الداخلية- طلائع الجيش- مصر المقاصة- إنبى- الجونة»، وخسر من بيراميدز 3- 1.

وسجل الدراويش مع المدرب البلجيكى 5 أهداف فى شباك فرق «النجوم ثلاثة أهداف، المقاولون والاتحاد هدفين، بتروجت وسموحة هدفًا، وهدفين فى شباك المقاولون، وهدفًا فى بيراميدز، وهدفين فى الجونة».

واهتزت شباك الإسماعيلى مع «يانوفيسكى» ست مرات فقط، بواقع هدفين من النجوم وهدف من المقاولون وثلاثة من بيراميدز وهدفين من الجونة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
سيدومير يعد يحيي زايد بالمشاركة في المباريات المقبلة بالإسماعيلي
اهتمام إعلامي تونسي موسع بالإسماعيلي قبل مواجهة الإفريقي