يجهز مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان مستندات أزمته مع نادي النجوم لتسليمها لنصر عزام المحامي الدولي الذي كلفته إدارة الدارويش بتقديم تظلم للمحكمة الرياضية ضد  عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الدراويش هذا الموسم، بسبب عدم سداد الإسماعيلي الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي النجوم بسبب بيع الدراويش إبراهيم حسن للزمالك دون الرجوع للنجوم.

وتسلم النادي الإسماعيلي الإخطار الرسمي بالعقوبة بعد 16 يوما، حيث أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة هذا القرار يوم 2 مايو الجاري.

وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها يوم 2 مايو الماضي، قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي في حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا، في المقابل، أرسل مجدي المتناوي المستشار القانوني لنادي النجوم خطاباً لاتحاد الكرة يطالب خلاله بخصم 6 نقاط أخري من الإسماعيلي في أزمة اللاعب ابراهيم حسن .

ويأتي قرار مجلس الإسماعيلي بعد نجاح نصر عزام في الدفاع عن حقوق النادي في أزمة المدرب البلجيكي سيدومير يانوفيسكي المدير الفني الأسبق لفريق الكرة لدي المحكمة الرياضية الدولية بالفيفا، حيث رفضت المحكمة شكوي المدرب بطلبه الحصول علي تعويض من النادي بقيمة الفترة المتبقية من عقده مع النادي حوالي 250 ألف دولار.

ولا يعد هذا الملف هو الأول الذي ينجح نصر عزام فيه داخل الإسماعيلي، حيث سبق له جلب حقوق الدراويش في أزمة اللاعب بناهيني، كما كان مشاركاً في ملف إعادة الإسماعيلي لدوري الأبطال الأفريقي بعد قرار الكاف باستبعاده من البطولة بسبب شغب جماهيره أمام الأفريقي التونسي.

قد يهمك أيضا :  

الإسماعيلي يعلن تعافي إيهاب جلال من فيروس كورونا

الإسماعيلي يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة الكأس