النادي الأهلي

يخضع إمام عاشور، اللاعب المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي في الصيف الجاري، لفحوصات طبية خاصة على موضع إصابته في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية.

وتأتي تلك الفحوصات الطبية لإمام عاشور، من أجل الاطمئنان على حالته الطبية، قبل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، والتي تبدأ بشكل جاد اعتبارًا من يوم السبت، وتستمر حتى انطلاق موعد المعسكر الخارجي في النمسا، والذي يبدأ يوم 28 سبتمبر الجاري، وينتهي في 6 سبتمبر القادم.

ويخوض لاعبو الأهلي أولى حصصهم التدريبية، استعدادًا للموسم الجديد، مساء غدٍ الخميس، بملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني، وجهازه المعاون، الذي انضم له أيضًا السويسري ذو الأصول الأرجنتينية كارلو بيرينجر.

وسيكتفي السويسري مارسيل كولر بتخصيص بعض التدريبات البدنية الخفيفة في مران الغد، مراعاةً لعودة اللاعبين من فترة راحة طويلة، استمرت 3 أسابيع، على أن تبدأ التدريبات القوية اعتبارًا من مساء يوم السبت القادم.

ويؤدي لاعبو النادي الأهلي فحوصات طبية وبدنية على مدار يوم غدٍ الجمعة، في إحدى المراكز الطبية المتخصصة في ذلك، تحت إشراف الجهاز الطبي للأحمر، بقيادة تامر أبو العينين، الذي تولى المهمة، خلفًا لأحمد أبو عبلة.