فريق الناشئين بالنادي الأهلي

فريق الناشئين بالنادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ٢٠٠٤» خاض اليوم، الثلاثاء، مباراتين وديتين أمام فريقي دمياط والإنتاج الحربي، على ملعب النادي بفرع مدينة نصر.

جاء قرار محمد سعد، مدرب الفريق بخوض المباراتين في يوم واحد؛ من أجل تكثيف الاستعداد للفريق، تمهيدا لمشاركته في بطولة منطقة القاهرة التي تبدأ منافساتها الجمعة ١٤ سبتمبر، ويفتتح الفريق الأحمر مبارياته خلالها بمواجهة فريق السكة الحديد.

الأهلي لعب أمام دمياط في المباراة الأولى التي جاءت من شوطين زمن كل منهما ٢٥دقيقة، وفاز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد أسامة ميدو، في الدقيقة ١٥ من الشوط الثاني.

ولعب الأهلي المباراة الثانية أمام الإنتاج الحربي من ٤٥ دقيقة فقط، ولكنهما تعادلا سلبيا.

وأوقعت قرعة بطولة منطقة القاهرة الأهلي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب فرق السكة الحديد، مصر الجديدة (ألماظة)، الطيران، النصر، الدرب الأحمر، المصرية للاتصالات، اتحاد الشرطة والمقاولون العرب.

وكان أهلي٢٠٠٤ قد حقق نتائج جيدة في المباريات الودية السابقة، حيث فاز على فريق شيكو من المنصورة ١٢ـ١، ثم فاز على فريق مصر الجديدة للإسكان (ألماظة) ٩ ـ ٠ ، وفاز على مركز شباب المعادي، بعشرة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام فريق روكيت ٢ – ٣.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا، ومعد بدني محمد نحلة.