فريق ناشئين الاهلي 2001

يستضيف فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠١» نظيره إنبي غداً الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ ٣٠ من بطولة الجمهورية.

الأهلي يدخل المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ ليقترب خطوة كبيرة من التتويج بلقب بطولة الجمهورية، حيث يواجه منافسه على الصدارة طلائع الجيش في المباراة التالية، الجمعة المقبل، وهي المباراة التي قد تحسم فوزه بالبطولة.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد ٦٦ نقطة، بفارق ١٠ نقاط عن الطلائع، علماً بأن الأهلي تتبقى له ٧ مباريات مقابل ٦ مباريات للطلائع.

اقرأ أيضًا:

مدرب الأهلي يقود القاهرة للفوز في بطولة الجمهورية

وفاز فريق ٢٠٠١ هذا الموسم في ٢٠ مباراة وتعادل في ٦ مباريات، مقابل هزيمة وحيدة، مسجلا ٦٦ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٣ هدفاً، وتتبقى له مباراتين مؤجلتين، أمام حرس الحدود، وبتروجت من الجولتين ٢١ و ٢٦ للموسم، بخلاف المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

قد يهمك أيضًا:

أهلي "2000 يواجه المصري في دوري الناشئين "

عرابي يؤكد أن أهلي 2000 يسير في طريقه للفوز بالبطولات