عدلي القيعي المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الأهلي

نفى عدلي القيعي المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الأهلي ما تردد في الفترة الأخيرة عن وجود صدام بينه وبين عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي وعضو لجنة الكرة، بعد ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن وجود عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء مشيرًا إلى أنه لا يعرف من يردد هذا الأمر، وماذا يريد في هذا التوقيت الذي يتطلع المجلس لفرض حالة من الانضباط داخل دولاب العمل.

وأضاف في مقابلة مع "مصر اليوم" أن الأمور في الأهلي لا تدار بهذه الطريقة مشددًا على أن الجميع يضع مصلحة النادي فوق الجميع وأنه لا يوجد من يبحث عن مصلحته الشخصية، كما أنه بعيد في هذه المرحلة عن عمل التعاقدات ودوره يقتصر في قراءة بيانات مجلس الإدارة على وسائل الإعلام وهو دور مهم.

وقال إنه يمتلك من الخبرات ما يؤهله للتعامل مع مثل هذه المواقف والإشاعات التي تعرض لها كثيرًا في السنوات الماضية مؤكدًا أنه يريد خدمة النادي من أي مكان وإعلاء مصلحته. وبعيدًا عن هذا الملف أكد القيعي أن مجلس الإدارة ما زال في مرحلة ترتيب البيت قبل الانطلاق في تنفيذ البرنامج الانتخابي والمشاريع التي وعد الجمعية العمومية بالانتهاء منها خلال السنوات الأربع المقبلة، رغم الظروف المادية الصعبة والتحديات ولكن الجميع يضع مصلحة النادي في المقام الأول لتقديم خدمة حقيقية لعضو الأهلي.

وعن مشروع الاستاد أكد القيعي أنه لم يتم البدء في نظر أي ملف داخل المجلس لحين الانتهاء من ترتيب البيت، مشيرا إلى أن هناك تصور سيتم النظر إليه خلال المرحلة المقبلة فور الانتهاء من دولاب العمل الإداري في أقرب وقت والانتهاء من التعيينات الجديدة في المناصب التنفيذية بالفروع الثلاثة "الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد".