أحمد أيوب

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة،  مشيرًا إلى أن الفريق مازال يمتلك الفرصة لتصدر مسابقة الدوري الممتاز لو فاز بالمباراتين المؤجلتين.

وأضاف أيوب أن خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، لافتًا إلى أن الانفعالات المحيطة بالفريق من قبل محبيه أمر طبيعي وأن اللاعبين يمتلكون من الخبرات التي تؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة. وأوضح أن الأهلي يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، مؤكدا أن الأهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الفريق.

وأشار إلى أن سياسة الجهاز الفني واضحة؛ من أجل الحفاظ على مصلحة الفريق وإسعاد الجماهير، مؤكدا أن الدوري من أهم أهداف الجهاز وكل الجهود تنصب تجاه تحقيق هذا الهدف للاحتفاظ بالدرع للموسم الثالث على التوالي والأربعين في تاريخه.

وأوضح أن مباراة بتروجت مهمة للفريق، والفوز بها ضروري، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تعرضوا لظروف أصعب من الوقت الحالي وتمكنوا من عبورها؛ وصولا إلى أهدافهم، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه خلال المرحلة المقبلة. ووجه أيوب رسالة للاعبين مؤكدا أن التركيز في الملعب مهم لعبور هذه الكبوة وتحقيق أهداف الفريق. كما وجه المدرب رسالة للجمهور مطالبا إياهم بدعم الفريق في هذه الفترة الصعبة لأن خسارة مباراة أو التعادل في أخرى لا يعني انهيار الفريق.