محمد ناصف

أكد محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على عدم صحة ما تردد في الآونة الأخيرة، عن تلقيه عرضًا من نادي سموحة، للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وأوضح اللاعب أنه لم يتلق اتصالات من قبل مسؤولي النادي السكندري، بشأن الانتقال لسموحة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف ناصف أنه ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء، ولا يفكر في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل مشاركته مع الزمالك بانتظام، وثقة الجهاز الفني للفريق في إمكانياته. وشدد الظهير الأيسر للزمالك على أن الفريق يتطلع للمنافسة على بطولات دوري أبطال أفريقيا، والكأس ودوري أبطال العرب بعد ضياع بطولة الدوري.

وأشار ناصف إلى أنه لا يفكر في الرحيل عن الزمالك، ليدخل في مفاوضات مع أي فريق في الفترة الجارية، موضحًا أنه يسعى إلى تحقيق البطولات مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة. وأعرب اللاعب عن رضاه التام عن مستواه في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري، وتقديمه مستوى مميزًا بعد غياب عن الفريق منذ فترة تقترب من الشهرين.

وأوضح الظهير الأيسر أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض يساعده كثيرًا، ونجح في إعادته بشكل كبير إلى مستواه الفني والبدني وإنقاص وزنه بشكل كبير، وظهر هذا الأمر في مباراة طنطا الأخيرة. وأكد اللاعب أنه يعتذر لجماهير الزمالك على التعادل الأخير أمام طنطا، موضحًا أن كل اللاعبين في قمة الحزن، وكانوا يتمنون تحقيق الفوز من أجل الجماهير التي ساندتهم