محمود عبدالرحيم جنش

يرى محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أن مباراة السوبر المقرر لها يوم الجمعة أمام الأهلي، ستكون بداية من أجل عودة الفريق الأبيض الحقيقية في الفترة المقبلة للمنافسة بقوة على البطولات وخاصة بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأشار حارس مرمى نادي الزمالك إلى أن الفريق الأبيض يمتلك كل المقومات من أجل حصد الألقاب وهناك دعم كبير للفريق الأبيض من قبل مجلس إدارة النادي والدور الأن على اللاعبين من أجل تأكيد جدارتهم بالفوز بلقب السوبر.

وشدد جنش على أن الفوز في السوبر أمرا ضروريا وسيمنح اللاعبين دفعه معنويه كبير خلال الفترة المقبلة في الدوري الممتاز، وأوضح حارس مرمى نادي الزمالك، المباراة ستكون صعبة للغاية وطموحات الفريقين كبيرة والفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا في المباراة سيكون له نصيب في الفوز باللقب.

وعن مشاركته في المباراة، قال محمود جنش : "جاهز لحماية عرين الزمالك وأتدرب جيدا منذ فترة طويلة ومستعد للمباراة ومواجهة الأهلي لا تمثل أزمة لي لأنني شاركت من قبل أمام الأهلي في العديد من المباريات وليس جديدًا أن أشارك في مباريات القمة وحصلت على لقب كأس مصر من قبل أمام الأهلي وأتمنى أن أحصل على لقب السوبر في مباراة الجمعة.

وشدد جنش في تصريحاته، على أن الحارس الذي سيشارك سواء هو أو أحمد الشناوي سيكون قادرًا على حماية مرمى الزمالك في المباراة وقادرًا على إسعاد جماهير الزمالك العريضة التي تنتظر هذه البطولة بفارغ الصبر خلال الفترة الجارية.