فريق الزمالك

أكّد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في في أول رد له عقب السقوط أمام الإسماعيلي، أنه "قرفان من نيبوشا ومن لاعبي الزمالك"، مضيفًا "ما هذا التشكيل؟ وما هذه التغييرات الغريبة في المباراة؟ أين صلاح عاشور ومحمد رمضان وداوودا؟ أين كل ذلك، نيبوشا مازال يُجامل بعض اللاعبين"، وعلى الرغم من هجومه على نيبوشا، إلا أنه أعلن أنه لن يُصدر أي قرار ضده لأنه "ليس رئيسا للنادي الآن!".

وأوضح مرتضى "أنا هنا كمشجع للزمالك وليس كرئيس للنادي، الرئيس الآن هو وزير الرياضة الذي يجبرنا على تواجد "سرطان" داخل المجلس، لن أذهب إلى الزمالك أبدا في وجود هذا السرطان الذي يتواجد في المجلس. يسبنا جميعا مع كل ظهور له ويهاجمنا فكيف يعمل معنا"، وأجاب مرتضى على سؤال (إذا كنت رئيسا للزمالك، هل يرحل نيبوشا؟) قائلا: "نعم بكل تأكيد، ولكنني لست الرئيس الآن، أنا كمجهور ليس لي أي سلطة الآن في الزمالك".

وخسر الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الـ13 من الدوري المصري، وهدف فوز الإسماعيلي جاء عن طريق دييجو كالديرون في الدقيقة 58، وخسر الزمالك أمام مصر للمقاصة ثم تعادل مع الرجاء قبل الهزيمة أمام الإسماعيلي في الدوري ليواصل الابتعاد عن المنافسة، أما الدراويش فرفع رصيده للنقطة 30 في قمة الدوري بفارق خمس نقاط عن الأهلي الوصيف الذي له ثلاث مباريات مؤجلة.