الكونغولي كابونجو كاسونجو

أبرم مسؤولو الزمالك، اتفاقات تسوية مع الثنائي الكونغولي كابونجو كاسونجو والنيجيري معروف يوسف، لاعبي الفريق السابقين، بعد الاستغناء عن جهودهما يقتضي بحصولهما على المستحقات المتبقية لهما لدى نادي الزمالك، دون تقديم شكاوي ضد النادي وتقتضي تلك الاتفاقات التي تمت فى جلسة أمس الجمعة، بحصول الثنائي على المستحقات الخاصة بهما لدى النادي بعد رحيلهما في مدة أقصاها شهرين ونصف.

 ووقع الثنائي معروف يوسف وكاسونجو على اتفاقات التسوية مع نادي الزمالك وعلى إثر تلك الاتفاقات قام معروف يوسف بالانتقال إلى صفوف البنك الأهلي، الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، لمدة موسمين، مع وضع بند في عقده يقتضي بإمكانية استعادة الزمالك لجهوده في أي فترة انتقالات مقابل سداد 300 ألف دولار.

ويحق للثنائي معروف يوسف وكاسونجو تقديم شكوى ضد الزمالك حال عدم الحصول على المستحقات في المواعيد المحددة فى اتفاقات التسوية التي إبرامها في عقود اتفاق بين الطرفين.

وشارك معروف يوسف مع المقاولون العرب الموسم الماضي في 28 مباراة، بواقع 26 في الدوري الممتاز ومباراتان في كأس مصر، وسجل خلالها هدفًا وصنع هدفين، فيما شارك مع الزمالك على مدار مشواره في القلعة البيضاء، في 135 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 14، وإجمالاً شارك اللاعب النيجيري في 181 مباراة في الدوري المصري سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 15 هدفًا.

قد يهمك ايضا

معروف يوسف سيعود إلى الزمالك ويدرس تجديد عقده

العروض تنهال على كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك