الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى اللاعبون تدريبات تقوية بالأدوات التدريبية الخاصة التي تم اصطحابها من صالة الجيمانيزيوم لأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وخاض جميع اللاعبين التدريبات البدنية قبل انطلاق المران الجماعي لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض.

وخضع الجزيري لتدريبات منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تضمنت تقوية العضلات وإطالات من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل بعدما انتظم في تدريبات أمس بعد عودته من تونس عقب المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وانتظم جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، وكان لاعبو الفريق الأساسيين الذين خاضوا مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش خاضوا تدريبات تأهيلية واستشفائية بالأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم انخراط جميع اللاعبين في الجزء البدني والفني بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة أمام بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الزمالك يوجه رسالة للوردي بعد فسخ تعاقده مع النادي

فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك ويطالبهم بمواصلة الانتصارات أمام بيراميدز