الصورة من حساب الانستغرام للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري لكرة القدم

تنتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر، اليوم الثلاثاء، الظهور الأول للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، العائد في ولاية ثانية لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل بفسخ تعاقده بالتراضي، لتدريب فريق الاتفاق السعودي.

وكان قد وصل فيريرا إلى مطار القاهرة، أمس الإثنين، وانتقل مباشرة إلى ستاد القاهرة، لمتابعة مباراة الزمالك ضد الجونة، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ10 من منافسات الدوري العام.

ومن المنتظر أن يعقد فيريرا اليوم الثلاثاء بالساعة الرابعة عصرًا في ملعب عبداللطيف أبورجيلة، اجتماعه الأول مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الاستعدادية للمواجهة النارية أمام الوداد المغربي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يحظى الجيل الحالي من لاعبي الزمالك، بفرصة التواجد بالولاية الأولى لفيريرا في القلعة البيضاء، حيث من المنتظر أن تشهد جلسة الليلة تعارف بين المدرب واللاعبين وسياسته التدريبية بالفترة المقبلة.

ويتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم، رفقة جهازه المعاون المكون من أمير مرتضي منصور مشرفا على الكرة ، وفيريرا مدير ا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي مدربا مساعدا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

قد يهمـــــك أيضا :

مساعد فيريرا السابق يرد على توقعات فشله مع الزمالك

الزمالك يبحث عن استمرار الانتصارات علي حساب الجونة تحت أنظار فيريرا