الزمالك

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عدد من صور تدريبات الفريق الأبيض الاستعدادية للمواجهة النارية المرتقبة أمام الإسماعيلي بالدوري.

ويستضيف ستاد الإسماعيلية يوم السبت المقبل، مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، ضمن الأسبوع الـ27 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا في بطولة كأس مصر بعد تغلبه بصعوبة بنتيجة 3-2 على فريق بروكسي بعد الوصول لأشواط إضافية، ليتأهل الفارس الأبيض لدور الـ16 في انتظار الفائز من مباراتي فاركو والاتصالات.

وشهد المران، تواجد جميع نجوم الفريق في مقدمتهم القائد شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو، واستمرار تجهيز أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى بعد الاعتماد على الشاب حاتم سكر.

ويبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك استكمال نغمة الانتصارات مع الفريق الأبيض بعد أن قاد الفريق في مباراته الاولى للتعادل مع المقاولون العرب 1-1، والفوز في المباراة الثانية على سيراميكا كليوباترا 1-0، وأخيرًا الفوز في كأس مصر على بروكسي 3-2.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري العام برصيد 43 نقطة، في المقابل يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :