نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس ما دار مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مكالمة مع أحد أعضاء مجلس الإدارة في الساعات القليلة الماضية، للرد على ما بدر منه خلال مباراة زد الماضية في مسابقة دوري Nile.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، في تصريحات أن السبب وراء ما حدث من أحمد فتوح قبل مباراة زد، هو استيائه من الوعود التي حصل عليها في أكثر من مناسبة دون الوصول إلى اتفاق، أو تنفيذ أي وعد يخص مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال الفترة الماضية.

وكشف عن تواجد بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك رفقة الإدارة القانونية التي تقوم بالتحقيق مع اللاعبين، بعد انتهاء اجتماع المجلس مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المفترض أن يخضع أحمد فتوح داخل نادي الزمالكإلى التحقيق معه داخل النادي فيما بدر منه قبل مباراة زد يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد أن خرج من المعسكر وقام بالسهر دون إذن.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عقب اجتماع مجلس الإدارة، أمس الأحد، أنه تم الإعلان عن عرض أحمد فتوح والثنائي محمد صبحي، حارس المرمى، ومصطفى الزناري، مدافع الفريق بسبب ما بدر منهم قبل مباراة زد وتركهم المعسكر دون إذن.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام «زد» في الدوري

6 غيابات تضرب الزمالك أمام زد مصطفى شلبي ومحمود علاء الأبرز