طلب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك، تقاضي 2 مليون و600 ألف يورو سنوياً، أي قرابة 50 مليون جنيه، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

واشترط مهند عون، وكيل أعمال الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تسوية مستحقات اللاعب المتأخرة لدي القلعة البيضاء، قبل عقد جلسة التفاوض علي تجديد تعاقده.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 30 يونيو المقبل، وحتي الآن لم يصل الطرفان لاتفاق حول تجديد التعاقد، حيث ظهرت خلافات جوهرية بين اللاعب والنادي، أبرزها رغبة ساسي في تقاضي مستحقاته القديمة قبل توقيع العقد الجديد، بالإضافة إلي الخلاف حول القيمة المالية للعقد حيث حدد النادي مليوناً و 600 ألف يورو سنوياً راتباً للاعب الذي طلب 2 مليون و400 ألف يورو سنوياً.

فرجاني ساسي يتلقي العديد من العروض خلال الفترة الحالية، لكنه يرفض الانشغال بهذا الملف بالوقت الحالي لحين انتهاء الموسم مع الزمالك تاركاً هذه الأمور لوكيل أعمال مهند عون، الذي يتولي ملف التفاوض مع أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب.

الصراع علي فرجاني ساسي أصبح في الوقت الحالي بين 4 دوريات ترغب أنديتها في التعاقد مع لاعب وسط منتخب تونس، وهي الدوري السعودي والقطري والإماراتي والتركي، حيث دخل ساسي دائرة اهتمامات العديد من الأندية هناك وستكون الكلمة العليا في تحديد وجهته المقبلة للمقابل المادي المعروض عليه.

قد يهمك أيضا :  

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دور الـ16 في بطولة كأس مصر

الزمالك يعلن عودة شيكابالا لتشكيل الفريق