أسامة نبيه يجهز تقريرا عن فريق الزمالك لتقديمه لإدارة النادي

يعكف أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك علي إعداد تقرير عن حالة اللاعبين وكل السلبيات التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، والحلول المقترحة للمشاكل التي يعاني منها الزمالك ولاعبيه تمهيدا لتقديمه لإدارة النادي بعد غد عقب العودة للتدريبات، ووضع أسامة نبيه يده علي بعض النقاط السلبية التي أثرت علي تركيز اللاعبين في الفترة الماضية، وكانت السبب في النتائج الضعيفة التي قدمها فريق الزمالك في المباريات الماضية في دوري أبطال أفريقيا والدوري.

ومن ضمن البنود السلبية التي كشفها أسامة نبيه في تقريره هو انشغال اللاعبين بوسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك عروض الاحتراف الوهمية التي أثرت علي تركيزهم في الملعب.

واقترح أسامة نبيه تغيير لائحة الفريق الداخلية التي يتم من خلالها محاسبة اللاعبين علي أخطائهم، ومضاعفة العقوبات المالية عن اللائحة السابقة لفرض مزيد من الانضباط علي اللاعبين، كما سيتم زيادة مكافأت الفوز وتحديدا في البطولات القارية لزيادة الحافز لدي اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد بطولة قارية ترضي الجماهير البيضاء.

من ناحية أخري حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي تحديد الأخطاء التي وقع فيها لاعبي فريقه، خلال مواجهة الترجي التونسي التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وراجع كارتيرون الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الزمالك خلال لقاء الترجي، من أجل الوقوف عليها والعمل علي معالجتها في التدريبات الجماعية التي ستبدأ يوم السبت المقبل عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل الفريق عليها لمدة 3 أيام بعد مباراة الترجي.

ويعمل الخواجة الفرنسي علي رفع معدل اللياقة البدنية للفريق الأبيض، حيث أكد أن الزمالك يعاني من هبوط في معدل اللياقة الأمر الذي أدي لتدهور نتائجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بخلاف العامل النفسي الغير جيد لدي اللاعبين.

ويتبقي للزمالك مباراتين في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث سيحل ضيفًا علي مولودية الجزائر، ثم يستضيف تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة.

قد يهمك أيضًا

باتريس كارتيرون يقود أول تمرين له بعد توليه تدريب الزمالك

كارتيرون يكشف سبب رحيله عن الزمالك وعلاقته بأمير مرتضى