الكونغولي كابونجو كاسونجو

شهدت الآونة الأخيرة تلقي الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك عرض من نادي سوبر سبورت الجنوب أفريقي في الفترة الحالية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما حرص مسؤولو النادي الجنوب أفريقي على متابعة اللاعب في الفترة الماضية.

ورفض مسؤولو النادي الأبيض العرض الجنوب أفريقي للاعب، خصوصًا وأنه من العناصر الأساسية بالفريق، ومن ضمن اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل سوبر سبورت المركز الحادي عشر بالدوري الجنوب أفريقي برصيد 20 نقطة، وكان الزمالك تعاقد مع المهاجم الكونغولي في بداية الموسم الحالي قادما من الاتحاد السكندري مقابل 15 مليون جنيه. وكان مسؤولو نادي الزمالك تراجعوا عن فكرة التعاقد مع محمد رجب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما كان اللاعب ضمن حسابات مسؤولي النادي الأبيض للانتقال إلى صفوف الفريق في يناير/كانون الثاني الجاري.

وتعرض مسؤولو القلعة البيضاء لانتقادات في الفترة الأخيرة بسب التفاوض مع اللاعب خصوصًا وأنه لم يظهر بالمستوى المطلوب في الفترة الماضية، بالإضافة إلى تعرضه لإصابات عدة في المواسم الأخيرة. وكان بتروجت رحب من قبل بانتقال اللاعب إلى الفريق الأبيض بشرط الحصول على خدمات الغاني بنيامين أشيمبونغ مهاجم الزمالك، قبل أن يتراجع النادي الأبيض عن ضم اللاعب.